عدد جهات الإتصال المسموح بها في لينكدإن linkedin connections

مايو 13, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A
عدد جهات الإتصال المسموح بها  في  لينكدإن linkedin connections

 






يسمح LinkedIn للمستخدم بإضافة 30000 جهة اتصال، على عكس Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي تسمح بعدد أقل بكثير. هذه الميزة هي واحدة من أكثر ميزات LinkedIn قيمة.



يرتكب العديد من المستخدمين، وخاصة المستخدمين الجدد على الموقع، أخطاء باستخدام هذه الميزة. ستمنعك إضافة رقم عشوائي كبير في البداية من إضافة رقم آخر وسيستمر من يوم إلى يومين وأحيانًا لمدة أسبوع. يحدث هذا لمعظم المستخدمين الجدد لأنهم لا يقرؤون التعليمات. إذا واصلت القيام بذلك، فسيؤدي ذلك إلى تحذير أولي يمنعك من الإضافة لفترة طويلة. إذا تم رفع الحظر بعد هذه الفترة ولم تتوقف عن الإضافة بشكل عشوائي، فسيتم منعك بشكل دائم من إرسال طلبات الاتصال.


وإذا ما تم حظرك من ارسال طلبات تواصل ، فإن الطريقة الوحيدة لزيادة عدد جهات اتصال LinkedIn لديك هي إذا أرسل الآخرون لك طلبات اتصال. أو إذا كنت تعرف البريد الإلكتروني للشخص، فيمكنك إرسال طلب اتصال إليه. يسمح LinkedIn للمستخدمين الذين تم حظرهم بهذه الطريقة بإضافة جهات اتصال، ولكن هذا صعب للغاية لأنه ليس من السهل معرفة بريدهم الإلكتروني. لذلك، لقد واجهت مشكلة كبيرة وفقدت أكبر ميزة للبرنامج - القدرة على زيادة جهات الاتصال المهنية الخاصة بك


فيما يلي بعض النصائح التي يجب اتباعها عند إضافة جهات اتصال على LinkedIn:




  1. يجب ألا تضيف جهات اتصال عشوائية. أنصح دائمًا بإضافة زملاء الدراسة أو معارف العمل أو أي شخص آخر متأكد من أنه سيقبل طلب الاتصال الخاص بك. يعد هذا أمرًا مهمًا في المراحل الأولى من استخدام حسابك حتى يتمكن Linkedin من الوثوق في أنك مستخدم حقيقي وليس روبوتًا. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقبلون طلبات الاتصال الخاصة بك، زاد ثقة LinkedIn بك كمستخدم.
  2. أضف 50 شخصًا كحد أقصى إلى قائمتك كل يوم، وانتظر حتى يتم قبول الدعوات قبل إرسال المزيد. يمكنك بعد ذلك زيادة عدد الأشخاص الذين تضيفهم - على سبيل المثال، بعد شهر، أضف 60 بدلاً من 50.
  3. إذا لم يتم قبول طلب الاتصال الخاص بك لفترة طويلة من الوقت، ولم يتم قبول عدد كبير من الطلبات، فقم بإلغاء معظم طلبات الاتصال، وبعد مرور بعض الوقت، أرسل طلبات اتصال جديدة.
  4. من الأهمية بمكان عدم إغفال هذه النقطة: اترك لحظة وجيزة لإرسال كل طلب اتصال، أو لإلغاء طلب الاتصال. إذا لم تقم بذلك، وقمت بإرسال الطلبات دفعة واحدة أو حتى إلغاءها، فسوف يحظرك LinkedIn من ارسال طلبات تواصل أخرى .
  5. لقد قمت بتجميع قائمة بما قرأته وتعلمته على LinkedIn على مر السنين، وآمل أن يتمتع الجميع بتجربة رائعة على الموقع. من خلال اتباع هذه النصائح، لن يواجه أحد أي مشاكل ويمكن للجميع الاستفادة من هذه المنصة الاحترافية الرائعة



شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

6191703866446701972
https://www.al-ehtiraf.com/