مطلوب طبيب عام في الأردن-عمان

يوليو 31, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

فرصة وظيفية في عمان - طبيب عام كمدير مبيعات وتسويق



مجموعة طبية متخصصة تبحث عن طبيب عام للانضمام إليها في دور مدير مبيعات وتسويق في عمان. تهدف المجموعة إلى تحقيق رؤيتها وأهدافها من خلال قيادة قوية وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة.


المؤهلات المطلوبة:



1. خبرة طبية أو ادارية: يفضل أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة في مجال الطب أو الإدارة الطبية. سيكون ذلك ميزة إضافية لفهم أفضل لاحتياجات وتحديات المجموعة الطبية.


2. خبرة في المبيعات والتسويق: يجب أن يكون المرشح لديه خبرة في مجال المبيعات والتسويق، ويمتلك مهارات قوية في الترويج للخدمات الطبية وجذب المرضى الجدد.


3. شخصية قيادية: يتطلب الدور قدرة على القيادة والإشراف على فريق المبيعات والتسويق. يجب أن يكون المتقدم قادرًا على تحفيز وتوجيه الفريق نحو تحقيق الأهداف.


4. امتلاك سيارة خاصة: يُفضل أن يكون المرشح قادرًا على التنقل بسهولة ولديه سيارة خاصة للوفاء بمتطلبات العمل.


إذا كنت تجد في نفسك المؤهلات والخبرات المطلوبة وترغب في التحدي والنمو المهني في مجال الطب والتسويق، نتطلع إلى استقبال سيرتك الذاتية وفرصة التعرف عليك أكثر.


يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:



boards@jo-sante.com


نحن نسعى دائمًا لجذب المواهب والكفاءات القيادية في مجال الطب والصحة، ونحن ملتزمون بتقديم بيئة عمل تشجع على التطوير وتقدم فرصًا ممتازة للنمو المهني والتقدم في الحياة المهنية. انضم إلينا وكن جزءًا من فريقنا الملتزم بتحسين الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات للمرضى في عمان والمناطق المجاورة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

6191703866446701972
https://www.al-ehtiraf.com/