مطلوب محاسبين في الأردن - عمان

يوليو 31, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

فرص وظيفية للعمل في شركة محاسبة في الأردن (عمّان)



وصف للوظيفة :- 


تُعد فرص العمل في مجال المحاسبة من أكثر الفرص المهنية طلبًا في العديد من الشركات والمؤسسات. والآن، يوجد فرص وظيفية متاحة للعمل في شركة محاسبة مرموقة في الأردن، وتحديدًا في العاصمة عمّان.

الشروط لوظيفة المحاسبة :- 


فرص الوظائف المتاحة هي لمن يحملون شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة معترف بها. ويشترط أن يتقن المتقدم اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال المحاسبة كحد أدنى. يُفضل أن يكون للمتقدمين خبرة في العمل بمكاتب المحاسبة والتدقيق.


من بين المهارات المطلوبة لهذه الوظيفة هي خبرة في عمل الميزانيات والتعامل مع معايير المحاسبة الدولية. يجب أن يكون المتقدم للوظيفة ملمًا بحسابات الضريبة وأن يكون لديه القدرة على ضبط والقيام بكافة حسابات الشركات بدقة وإتقان.


تُعد خبرة المتقدمين في التعامل مع برنامج مايكروسوفت دايناميك Microsoft Dynamics Nav ميزة إضافية تُفضل. يجب على المتقدمين تحديد تخصصهم في خانة الموضوع عند إرسال السيرة الذاتية.


التقديم :- 


إذا كنت تجد في نفسك الكفاءة والخبرة اللازمة وترغب في الانضمام إلى هذه الشركة المتميزة، يُرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: info@almousacpa.com


نحن نتطلع إلى استقبال طلباتكم وسنقوم بمراجعة السير الذاتية المُرسلة والتواصل مع المتقدمين المؤهلين للمقابلة الشخصية. نتمنى لكم التوفيق والنجاح في تحقيق الفرصة المهنية المناسبة لكم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

6191703866446701972
https://www.al-ehtiraf.com/