أهمية وجود حساب Al-ehtiraf - LinkedIn

مايو 13, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A
أهمية وجود حساب لينكد إن








ما هو لينكد إن





تأسست LinkedIn في ديسمبر 2002، لتصبح واحدة من أولى الشبكات الاجتماعية الرئيسية. اكتسبت سمعة طيبة كأداة قوية للشركات ورجال الأعمال والباحثين عن عمل على حد سواء.


- إنها شبكة اجتماعية تشبه Facebook و Twitter، ولكن بنبرة أكثر احترافية. هذه هي الطرق التي تختلف بها:



1- في هذا الموقع يمكنك عرض خبراتك وكل شيء عنك بطريقة احترافية ومتاحة للجميع.



2- يمكنك التميز والترويج لنفسك على الرغم من المنافسة في سوق العمل، لأنه كلما زادت قدرتك على استخدامه بشكل احترافي وعرض خبراتك ومهاراتك، زادت فرصتك في النجاح وحصولك على فرص عمل .



3- يعد LinkedIn منصة رائعة للعثور على وظيفة أحلامك لأن 50٪ من الشركات في العالم تعلن عن وظائفها حصريًا على LinkedIn. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المسؤولون عن التوظيف / الموارد البشرية LinkedIn للبحث عن موظفين لشركاتهم. لن تجد بيئة أفضل من LinkedIn للبحث عن وظائف.



4- ستقدر قراءة مقالات قوية ومفيدة للغاية في تخصصك ومتابعة كل ما هو جديد في مجال عملك.



5- يعد Linkedin بيئة رائعة يمكنك من خلالها زيادة شبكتك المهنية والتعرف على أشخاص في مجالك من جميع أنحاء العالم.



6- "وليست هذه كل المزايا"، يمكنك التعرف على تاريخ أي شخص تخرج من أي كلية، حيث يعمل، ومدى خبرته في مجاله، ويمكنك أيضًا معرفة رأي الناس عنه من خلال "التوصيات" المتاحة في حسابه. يمكنك أيضًا استخدام هذه النقطة عندما يكون لديك مقابلة شخصية مع شخص ما، لأنه بعد ذلك يمكنك معرفة معلومات حول الأشخاص الذين من المحتمل أن يجروا المقابلة معك.




7- أخيرًا، تشير التقديرات إلى أن أكثر من 90٪ من الشركات في جميع أنحاء العالم تستخدم هذا الموقع للعثور على موظفين. من خلال التواجد المهني على هذه المنصة، يمكن أن يزيد بشكل كبير من فرصك في التوظيف بما يصل إلى خمس مرات!




نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في فهم قيمة استخدام LinkedIn لعملك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فلا تتردد في التواصل مع فريق LinkedIn. نحن هنا للمساعدة في التأكد من تحقيق أقصى استفادة من LinkedIn وتحقيق أهدافك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

6191703866446701972
https://www.al-ehtiraf.com/